♥هَلّا وَغُلًّا وَعَرِيكَهُ وَحَلًّا ♥ حَيَّ اللهِ زِوَارٍ وَأَعْضَاءِ مُنْتَديَاتِ تَخَيُّلَتِكَـ ♥ إِنَّ ماشالكم الْقَاعَ تَشِيلُكُمْ عُيُونِيُّ الْوَسَاعِ ♥ ♥ الادارهـ ♥


العودة   تْخْيْلْتْڪْـ > > فراديس روح",

فراديس روح", |!.. الأهتمام بالصحة العامة والغذآء والعناية بالجسم والمظهر العام ..]

إضافة رد
#1  
قديم اليوم, 02:44 AM
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Cadetblue
 عضويتي » 26
 جيت فيذا » Oct 2013
 آخر حضور » اليوم (01:38 AM)
آبدآعاتي » 2,515
موآضيعي » 472
الاعجابات المتلقاة » 87
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 30 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
الحآلة آلآن  »
 التقييم » ساري لها is a splendid one to beholdساري لها is a splendid one to beholdساري لها is a splendid one to beholdساري لها is a splendid one to beholdساري لها is a splendid one to beholdساري لها is a splendid one to beholdساري لها is a splendid one to behold
مشروبك   laban
قناتك fox
اشجع ahli
مَزآجِي  »  19
بيانات اضافيه [ + ]
تزايـد حـالات الإصابـة بـ «كـورونـا» لليـوم الثـانـي علـى التـوالـي



تزايـد حـالات الإصابـة بـ «كـورونـا» لليـوم الثـانـي علـى التـوالـي
السلام عليكم
اسعد الله أوقاتكم بكل خير

[img][/img]

أبوظبي: محمد علاء كشفت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، عن تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا لليوم الثاني على التوالي، مردها تزايد الاختلاط وعدم اتباع الإجراءات الاحترازية الكفيلة بحماية الناس، بحسب ما أعلن الوزير عبدالرحمن العويس قبل أيام.
وأعلنت الوزارة أمس، أنه وضمن خطة توسيع وزيادة نطاق الفحوص في الدولة بهدف الاكتشاف المبكر وحصر الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) والمخالطين لهم وعزلهم، أعلنت الوزارة عن إجرائها 72,283 فحصاً جديداً خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية على فئات مختلفة في المجتمع، باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي.
وأسهم تكثيف إجراءات التقصي والفحص وتوسيع نطاق الفحوص على مستوى الدولة في الكشف عن461 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من جنسيات مختلفة وجميعها حالات مستقرة، وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، وبذلك يبلغ مجموع الحالات المسجلة 65,802 حالة.
وأعلنت الوزارة عن شفاء 131 حالة جديدة لمصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، وبذلك يبلغ مجموع حالات الشفاء 58,153 حالة.
كما أعلنت الوزارة عن وفاة مصابين اثنين بتداعيات فيروس كورونا المستجد، وبذلك يبلغ عدد الوفيات في الدولة 369 حالة. وأعربت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عن أسفها وخالص تعازيها ومواساتها لذوي المتوفيين وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين، وأهابت بأفراد المجتمع التعاون مع الجهات الصحية والتقيد بالتعليمات والالتزام بالتباعد الاجتماعي، ضماناً لصحة الجميع وسلامتهم.
من جهة أخرى أكد الدكتور سيف الظاهري، المتحدث الرسمي للهيئة الوطني لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، أن زيادة أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد نتج عن عدم الالتزام والتهاون من عدد قليل من الناس، محذراً أن الهيئة قد تضطر إلى عودة فرض برنامج التعقيم الوطني بعد دراسات ومعطيات المؤشرات في مناطق معينة، إذا ارتفعت بها الإصابات، قائلاً: «نعول على الجميع لبلوغ 0 حالة في القريب العاجل».
وأشار إلى أن تحليل نسب هذه الزيادة دل على تهاون البعض، وأنها ليست ظاهرة في كل جوانب ومدن وإمارات الدولة، مؤكداً أنه إذا تمكنا من كسر السلسلة الحالية، سنعود للأرقام السابقة، وأشار إلى أن استمرارية تفعيل لائحة الجزاءات والعقوبات والغرامات الخاصة بمخالفات جائحة كورونا، تعد مرتكزاً مهماً لدى الهيئة، ونطمح أن يكون هذا الردع كافياً للمتهاونين، ولا نصل إلى العودة المشددة مجدداً.
وأوضح الظاهري أن فتح المنشآت، وعودة الحياة، تم بتوازن وبإجراءات احترازية، ولم يتم لعودة الحياة لطبيعتها كما كانت، ولكن عادت باشتراطات وإجراءات احترازية واضحة، مؤكداً ضرورة لبس الكمامات الطبية وترك مسافة لا تقل عن مترين عند تحدث الشخص مع الآخر.






رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مساء الخير هالمره بـلاش آسـف علـى التأخيـر عطر الروح دفىء الحكايا وبوح النّدى 34 اليوم 04:32 AM
ليت القلم يكتب علـى مـدّ شوفـي عطر الروح دفىء الحكايا وبوح النّدى 11 اليوم 12:50 PM
ياشينها غلطة الغالى علـى الغالـي آلسآهـر دفىء الحكايا وبوح النّدى 12 اليوم 09:12 PM
يَــــ بآيع الحلم لَــ الوآقـع علـى فگره لكبرياىي روايه دفىء الحكايا وبوح النّدى 17 اليوم 08:02 PM


الساعة الآن 08:10 AM
دعم فني الرياض
دعم فني الرياض


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 d3muae.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! فراق ! © 2010
new notificatio by Colon