أعضاء و زوار منتديات تخيلتكـ .. الموقع يمر الآن بفترة الصيانة .. نأسف منكم على الإغلاق المتكرر ♥ الادارهـ ♥


العودة   تْخْيْلْتْڪْـ > > فسحة الروح والنفس

فسحة الروح والنفس |مٌتنفس الاعضاء

Like Tree93Likes

إضافة رد
قديم اليوم, 02:20 AM   #431


الصورة الرمزية أمـــل~

 عضويتي » 1782
 جيت فيذا » Jan 2019
 آخر حضور » اليوم (11:40 PM)
آبدآعاتي » 1,254
الاعجابات المتلقاة » 62
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلديآنة  » مسلمة ♡
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
الحآلة آلآن  »
 التقييم » أمـــل~ has a reputation beyond reputeأمـــل~ has a reputation beyond reputeأمـــل~ has a reputation beyond reputeأمـــل~ has a reputation beyond reputeأمـــل~ has a reputation beyond reputeأمـــل~ has a reputation beyond reputeأمـــل~ has a reputation beyond reputeأمـــل~ has a reputation beyond reputeأمـــل~ has a reputation beyond reputeأمـــل~ has a reputation beyond reputeأمـــل~ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
 ithad


اوسمتي

افتراضي رد: علمتني الحياة,,,,



افكر بـ الف عذر لـ تصرفات اللي حولي




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:44 PM   #432


الصورة الرمزية أمـــل~

 عضويتي » 1782
 جيت فيذا » Jan 2019
 آخر حضور » اليوم (11:40 PM)
آبدآعاتي » 1,254
الاعجابات المتلقاة » 62
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلديآنة  » مسلمة ♡
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
الحآلة آلآن  »
 التقييم » أمـــل~ has a reputation beyond reputeأمـــل~ has a reputation beyond reputeأمـــل~ has a reputation beyond reputeأمـــل~ has a reputation beyond reputeأمـــل~ has a reputation beyond reputeأمـــل~ has a reputation beyond reputeأمـــل~ has a reputation beyond reputeأمـــل~ has a reputation beyond reputeأمـــل~ has a reputation beyond reputeأمـــل~ has a reputation beyond reputeأمـــل~ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
 ithad


اوسمتي

افتراضي رد: علمتني الحياة,,,,



الوفاء صفة نادرة




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 01:06 AM   #433


الصورة الرمزية عطر الروح

 عضويتي » 59
 جيت فيذا » Nov 2013
 آخر حضور » اليوم (10:29 PM)
آبدآعاتي » 224,625
الاعجابات المتلقاة » 11366
 حاليآ في » ~ჱ ضَلعہۧ الأيسرჱ~
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلديآنة  » سٌنية ♡
آلقسم آلمفضل  » التقني ♡
آلعمر  » 26 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
الحآلة آلآن  » توفني مسلماً وألحقني بالصالحين♥̨
 التقييم » عطر الروح has a reputation beyond reputeعطر الروح has a reputation beyond reputeعطر الروح has a reputation beyond reputeعطر الروح has a reputation beyond reputeعطر الروح has a reputation beyond reputeعطر الروح has a reputation beyond reputeعطر الروح has a reputation beyond reputeعطر الروح has a reputation beyond reputeعطر الروح has a reputation beyond reputeعطر الروح has a reputation beyond reputeعطر الروح has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   pepsi
قناتك mbc4
 hilal
мч ѕмѕ ~


اوسمتي

افتراضي رد: علمتني الحياة,,,,



آن لا آتسرع بإتخاذ القرار


 توقيع : عطر الروح




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:08 PM   #434


الصورة الرمزية ريمآس

 عضويتي » 1402
 جيت فيذا » Sep 2016
 آخر حضور » اليوم (09:06 PM)
آبدآعاتي » 2,782
الاعجابات المتلقاة » 495
 حاليآ في » الرياض.
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 23 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
الحآلة آلآن  »
 التقييم » ريمآس has a reputation beyond reputeريمآس has a reputation beyond reputeريمآس has a reputation beyond reputeريمآس has a reputation beyond reputeريمآس has a reputation beyond reputeريمآس has a reputation beyond reputeريمآس has a reputation beyond reputeريمآس has a reputation beyond reputeريمآس has a reputation beyond reputeريمآس has a reputation beyond reputeريمآس has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   bison
قناتك mbc4
 hilal
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: علمتني الحياة,,,,



علمتني الحيـآه .

آن المرحله الجآيه ه اصعب .


 توقيع : ريمآس



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 01:46 AM   #435


الصورة الرمزية غيمه جنوبيه

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » Oct 2013
 آخر حضور » اليوم (04:24 PM)
آبدآعاتي » 96,038
الاعجابات المتلقاة » 3179
 حاليآ في » ع قيد الحيآه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلمة ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 31 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
الحآلة آلآن  » بلاشعور
 التقييم » غيمه جنوبيه has a reputation beyond reputeغيمه جنوبيه has a reputation beyond reputeغيمه جنوبيه has a reputation beyond reputeغيمه جنوبيه has a reputation beyond reputeغيمه جنوبيه has a reputation beyond reputeغيمه جنوبيه has a reputation beyond reputeغيمه جنوبيه has a reputation beyond reputeغيمه جنوبيه has a reputation beyond reputeغيمه جنوبيه has a reputation beyond reputeغيمه جنوبيه has a reputation beyond reputeغيمه جنوبيه has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك carton
 naser
мч ѕмѕ ~
26+


اوسمتي

افتراضي رد: علمتني الحياة,,,,



الصبــــر


 توقيع : غيمه جنوبيه


كل الحكايه
انني لا اسعى الا لنفسي


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:07 PM   #436


الصورة الرمزية بوح شملاني

 عضويتي » 73
 جيت فيذا » Nov 2013
 آخر حضور » اليوم (10:29 PM)
آبدآعاتي » 45,174
الاعجابات المتلقاة » 5348
 حاليآ في » تبوك
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » سٌني ♡
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 38 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
الحآلة آلآن  » آلحمد لله حمداً كثيراً..~
 التقييم » بوح شملاني has a reputation beyond reputeبوح شملاني has a reputation beyond reputeبوح شملاني has a reputation beyond reputeبوح شملاني has a reputation beyond reputeبوح شملاني has a reputation beyond reputeبوح شملاني has a reputation beyond reputeبوح شملاني has a reputation beyond reputeبوح شملاني has a reputation beyond reputeبوح شملاني has a reputation beyond reputeبوح شملاني has a reputation beyond reputeبوح شملاني has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك action
 hilal
мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: علمتني الحياة,,,,



علمتني الحيآه اني ابتعد عن التفكير


 توقيع : بوح شملاني



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 12:27 AM   #437


الصورة الرمزية ريمآس

 عضويتي » 1402
 جيت فيذا » Sep 2016
 آخر حضور » اليوم (09:06 PM)
آبدآعاتي » 2,782
الاعجابات المتلقاة » 495
 حاليآ في » الرياض.
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 23 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
الحآلة آلآن  »
 التقييم » ريمآس has a reputation beyond reputeريمآس has a reputation beyond reputeريمآس has a reputation beyond reputeريمآس has a reputation beyond reputeريمآس has a reputation beyond reputeريمآس has a reputation beyond reputeريمآس has a reputation beyond reputeريمآس has a reputation beyond reputeريمآس has a reputation beyond reputeريمآس has a reputation beyond reputeريمآس has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   bison
قناتك mbc4
 hilal
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: علمتني الحياة,,,,



علمتني الحياه .

الخيره فيما يختاره الله .~




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 03:18 PM   #438


الصورة الرمزية بوح شملاني

 عضويتي » 73
 جيت فيذا » Nov 2013
 آخر حضور » اليوم (10:29 PM)
آبدآعاتي » 45,174
الاعجابات المتلقاة » 5348
 حاليآ في » تبوك
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » سٌني ♡
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 38 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
الحآلة آلآن  » آلحمد لله حمداً كثيراً..~
 التقييم » بوح شملاني has a reputation beyond reputeبوح شملاني has a reputation beyond reputeبوح شملاني has a reputation beyond reputeبوح شملاني has a reputation beyond reputeبوح شملاني has a reputation beyond reputeبوح شملاني has a reputation beyond reputeبوح شملاني has a reputation beyond reputeبوح شملاني has a reputation beyond reputeبوح شملاني has a reputation beyond reputeبوح شملاني has a reputation beyond reputeبوح شملاني has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك action
 hilal
мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: علمتني الحياة,,,,



علمتني الحيآه الصبر




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:12 PM   #439


الصورة الرمزية غيمه جنوبيه

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » Oct 2013
 آخر حضور » اليوم (04:24 PM)
آبدآعاتي » 96,038
الاعجابات المتلقاة » 3179
 حاليآ في » ع قيد الحيآه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلمة ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 31 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
الحآلة آلآن  » بلاشعور
 التقييم » غيمه جنوبيه has a reputation beyond reputeغيمه جنوبيه has a reputation beyond reputeغيمه جنوبيه has a reputation beyond reputeغيمه جنوبيه has a reputation beyond reputeغيمه جنوبيه has a reputation beyond reputeغيمه جنوبيه has a reputation beyond reputeغيمه جنوبيه has a reputation beyond reputeغيمه جنوبيه has a reputation beyond reputeغيمه جنوبيه has a reputation beyond reputeغيمه جنوبيه has a reputation beyond reputeغيمه جنوبيه has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك carton
 naser
мч ѕмѕ ~
26+


اوسمتي

افتراضي رد: علمتني الحياة,,,,



اّل ع رأي المتل اللي يطنش يتــــــــــطنش




رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:36 PM
دعم فني الرياض
دعم فني الرياض


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 d3muae.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas